الايوبي في لقاء حواري ل “القومي” في اوستراليا: سنقف مع الحراك في كل المواقع من سيدني الى ارض فلسطين

دعت منفذية  سيدني في الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى لقاء حواري سياسي إعلامي في سيدني، شارك فيه ممثلو القوى القومية والوطنية الحليفة إلى جانب المنفذ العام الامين احمد الايوبي وأعضاء هيئة المنفذية ومسؤولي الفروع الحزبية.

 

حضر اللقاء  قنصل الجمهورية العربية السورية ماهر دباغ وممثلو  الاحزاب القومية الوطنية والتيارات السياسية، أفواج المقاومة اللبنانية امل، حزب البعث  العربي الاشتراكي، جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية، جمعية اهل البيت الإسلامية، اتحاد عمال فلسطين، منظمة التحرير الفلسطينية، تيار المردة، القوى اليسارية  في سيدني  ممثلو  قوى الشباب الداعم للمسألة الفلسطينية Palestine Action Group Sydney  لجنة العمل الفلسطيني، بالإضافة إلى ممثلي  الصحافة و  الإعلام العربي في اوستراليا .

 

الايوبي

افتتح المنفذ العام الأمين أحمد الأيوبي اللقاء بالوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواح الشهداء. واكد في كلمته موقف الحزب التاريخيّ الثابت من المسألة الفلسطينية، معتبراً ان “تأسيس الحزب جاء في سياق الخطة النظامية المعاكسة للخطة الصهيونية”.

 

وتحدث الايوبي في كلمته عن “المحطات التاريخية ووقفات العز التى وقفها القوميون الاجتماعيون وعلى امتداد الامة، من العراق في يوم العراق ,والى الشام في يوم الشام, وإلى لبنان والى جنوب الامة في فلسطين في يوم فلسطين”.

 

وتوجه بالتحية “إلى ابناء الامة والقوى الصديقة التى تقف اليوم في شوارع سيدني، كما  وجه التحية  للقوى المقاومة في لبنان و العراق والشام واليمن”. ثم دعا الحضور إلى فتح باب الحوار و النقاش. حيث جرى التأكيد على اهمية ضرورة تنظيم الجهود وتفعيلها. واكد المنفذ العام لممثلي الحراك في شوارع سيدني وقوف الحزب معهم في كل المواقع من سيدني الى ارض العز القومي في فلسطين.

 

وفي الختام دعا المنفذ العام الحضور الى تناول وجبة  العشاء .